الأربعاء، 24 نوفمبر 2010

كيف تصبح كاتب ممتاز في الوقت الحالي ؟!

الأمر صعب جدا , فستحتاج بعض الأمور لتحضرها وأذكرها على عجالة ..
عليك بتجهيز غرفة في البيت - وإذا ما عندك لا تفكر تصير كاتب - وطاولة وأوراق وأقلام وبعض صور الشخصيات اللي حضرت جنابك ما يشوفها قدوة أو ما تستحق إن جنابك الكريم يشوفها قدوة .


حط الصورة جدامك وقول فيه ...


على سبيل المثال :


سمعنا بأن عين - واذكر صاحب الصورة - مشلوعة , وأنه لا يستحي وقليل أدب , وعليه جيكات ودخل مجلس الأمة - على افتراض بأن الضحية عضو في مجلس الأمة - لكي يداهن الحكومة في قوانين وياخذ المقسوم !!
وقالي مصدر موثوق إن شايفين فلان - حط اسم ثاني وبنهاية المقالة أقولك ليش ؟ - رايح عند فلانة وطلع وبيده ظرف !
وتناقلت الصحف بأن في شخص يقول شاف فلانة - اسم شخصية ثالثة - طالعة مع الوزير حق اجتماع اللجنة الفلانية !


وهكذا اذكر ما لا يقل عن 4 شخصيات وما لا يزيد عن 7 شخصيات ..


الآن نأتي للمميزات التي ستجنيها من هذا المقال :


1- إذا انتقدت - طبعا الانتقاد لازم يكون على مستوى - شخص واحد سوف يقال بأن مقالك شخصاني , أما إذا انتقدت أكثر من شخص , لن يجرؤ أحد على أن يقول بأنك شخصاني , لأنه من الواضح بأنك تبحث عن الإصلاح !
2- عندما تسفل بخلق الله , من الطبيعي ان تجد أعداء لهذا الشخص , سوف ينضمون إلى حزبك وقلمك ... لأنهم يرونك صوت الحرية الحق الحقيقية ! , وهذا بحد ذاته شيء مفيد حتى تكون قاعدتك الجماهيرية !
3- كلما سببت أكثر , سوف تأخذ حيز ليس بقليل في أذهنة الناس بأن فلان كاتب جريء ولا يخاف في الله لومة لائم !
4- سوف يكون لديك سيل عارم من القضايا , وبهذا تجد مواضيع جديدة تكتب عنها , ولا بأس أن يكون هناك شخصيات في منتدى كويتي , تمشي وتسويلك دعاية , وبهذا لن يجف قلمك عن الكتابة !
5- بعد خسارة أي قضية سوف تدفع دم قلبك ولكن هناك من مؤيديك يكونون من أصحاب الكعب العالي , فيقولك جم عليك تقوله 20 ألف وكل اللي عليك 5000 , فتدفع 5000 وتحط 15 ألف بجيبك !!




بعد هذه المقالة ألا تعتبر الكتابة في عالم الصحافة في يومنا هذا مجال مربح للجيوب ؟!


هيا بنا نصبح كتاب !

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

backlink seo articles backlinks forum backlinks

غير معرف يقول...

s-insan.blogspot.com their explanation الى جانب ذلك، يتم دعم خدمة أفضل و مراعاة مثل لحاف الجملة و القائمة على الانترنت الخصم

غير معرف يقول...

Hi! I just want to give you a big thumbs up for your great info you have got right here on this post. I'll be returning to your website for more soon.

[url=http://xrumergeek.com]seo service[/url]

غير معرف يقول...

You're so interesting! I do not think I have read through a single thing like that before. So nice to discover somebody with genuine thoughts on this issue. Seriously.. thank you for starting this up. This website is something that's needed on the internet, someone with a little originality!

[url=http://truebluepokies4u.com]pokies bonus[/url]