الثلاثاء، 21 ديسمبر 2010

الطبطبائي ومقاله ( 2 )

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحياتي للجميع

كشفنا في المقال الأول تلون النائب الفاضل وليد الطبطبائي وضحكه على ذقون ناخبيه من خلال دغدغة المشاعر التي يطلقها بين الحين والآخر ، والآن سوف نأتي إلى الجزء الثاني من مقاله المنشور في جريدة الآن والذي شبّه فيه الدكتور عبيد الوسمي بالحسين عليه السلام في تضحياته ، وبعد هذا التشبيه الغير موفق أخذ يسطّر إنجازات الوسمي ونضاله .




أنا لست هنا في معرض انتقاد او مدح حادثة الصليبخات وما جرى فيها فليس لي فيها لا ناقة ولا جمل ، وأقل ما نقول أننا لا نرضى بالظلم والمسألة نسبية من طرف إلى آخر ، فكل هنا يغني على ليلاه ، فهناك من يرى جماعة ( إلا الدستور ) خارجين على القانون وهناك من يراهم مدافعين عنه ،ولكن أن يأتي النائب المتصدي لقوات مكافحة الشغب وليد الطبطبائي ويستغل مصيبة أبي عبدالله الحسين عليه السلام ويسقطها على حادثة الصليبخات لكسب تعاطف الشيعة وغير الشيعة في هذه المسألة ، فهذا مالا يطيقه شخص ذو فهم ولا لبيب العقل.



فموضوع خروج الإمام الحسين عليه السلام يختلف اختلافا كلياً عن موضوع ندوة الصليبخات ، فحسبك هذا التفاوت بين القضيتين يا دكتور، ففي مطلع الجزء الثاني من مقالك أقررت بأن الحسين عليه السلام خرج لمواجهة الجور والانحراف فهذا يعني أن دولة بني أمية جائره منحرفة منقلبة سياسياً على الخلافة الراشدة كما تزعم ، ولكن يا حبّذا لو تقول لنا أنّ جماعة ( إلا الدستور ) خرجت ضد من ؟ فالحسين عليه السلام خرج ضد دولة بني أمية المتمثلة بيزيد ؟ وأنتم خرجتم ضد دولة الكويت المتمثلة بمن ؟ هل أردت أن تقارن الحكومة بيزيد ؟ واقعا حتى تجمع ( إلا الدستور ) لا يقبل بهذا القياس فكيف سمحت لنفسك أن تقيس هكذا قياسات ؟ ونستطيع أن نقيس بقياسك الباطل قياسات عديدة تضحك منها الأفواه وتبكي منها العيون ، فلا تقارن يا حضرة النائب ولا تسقط تلك الاسقاطات التي ما أنزل الله بها من سلطان على دولة الكويت ، فنحن نعيش في دولة كريمة تحت رعاية أسرة كريمة تحت رعاية أب كريم ، فلا تستغفل عقولنا بهكذا مقالات عقيمة.



أما سكوتك عن مركز وذكر المخالف للقانون وعن الشعارات التي يطلقها يجعلك تقر بأن يوم عاشوراء يوم فرح وسرور أليس كذلك ؟ فالساكت عن الحق شيطان أخرس ، فإما أنك مع المركز المخالف للقانون أو أنك شيطان أخرس ؟ وأنا أحسن الظن فيك ، وأقول أنك مع المركزالمخالف للقانون ، وكما تعلم ويعلم القارئ أن الحسين عليه السلام قتل في يوم عاشوراء ويوم عاشوراء يوم فرح وسرور كما قال مركز وذكر المخالف للقانون وأقررت به بسكوتك ، وإنك أيها النائب المخضرم شبّهت الوسمي بالحسين عليه السلام فيكون بذلك يوم ضربكم وضرب الوسمي يوم فرح وسرور أليس كذلك ؟ ألم أقل لك يا حضرة النائب لا أريد أن أقيس ؟ فمن قياسك وتشبيهك الباطلين خرجنا بنتيجة وهي أنّ يوم ندوة الصليبخات كان يوم فرح وسرور ، فلنصم شكراً لله في يوم ضربك أيها النائب المحترم .


أما الشعارات التي أطلقتها في دفاعك عن الوسمي فهي كما قلنا سابقاً طنطنة سياسية تريد التكسب من ورائها لرفع شعار المدافع عن المظلومين والأسارى والمحتجزين ، فحينما تريد أن تدافع عن شخص لا تقول على شاشات التلفاز هو يتحمل كلامه وتقصد بذلك الوسمي فقد كانت هذه زلة لسان منك يا صاحب الشعارات الرنّانة فالمرء مخبوء تحت لسانه ، فكل ما دافعت به عن الدكتور الوسمي فك الله وثاقه ذهب سداً بعد هذا التسجيل في قناة الوطن، والآن تريد أن تتكسب على مظلومية الدكتور عبيد الوسمي ، شجعتموه والآن خذلتموه وراح ضحية لشعاراتك وها أنت تقول كلامه هو الذي يتحمله فسبحان الله رمتني بدائها وانسلت .

أخي القارئ إليك التسجيل ودقق في الثانية 58 وكلامه بالضبط : هو يتحمله كلامه اشعلينا احنا ، واذا لم يعمل التسجيل
اضغط هنا





إن الكويت وشعبها بجميع أطيافه وركائزة ملّت ومللنا الضحك السياسي واللعب بمقدرات هذا البلد سواء من الحكومة أو نواب الأمة ، نريد أن ننّمي هذا البلد ، نريد أن نزرع به بعد أن تم حرقه ، تعبنا من السياسة التي تمارسونها والأزمات التي تليها أزمات فمتى سوف تنظرون إلى مصلحة الكويت لا مصالحكم الشخصية ، فالكويت تحتاج إلى تنمية ، انظروا إلى صحراء قطر ماذا تفجّر فيها وإلى المساحات الواسعة في دبي ماذا بني فيها ؟ واقعا يخجل الكويتي أمام قرنائه من بني الخليج فقد كنا في الصدارة وبقينا لا نتحرك فعجلتنا توقفت بسبب الأزمات التي مرت علينا ونمر بها الآن فلا أدري متى سوف نرى كويت الماضي هي كويت الحاضر فتعساً لكل من أوقف عجلت تنمية بلادي الكويت سواء كان متعمداً أو ساهياً واعلموا أن الكويت تستحق الأفضل.

خادم العترة

هناك 5 تعليقات:

ساره النومس يقول...

انا كل ما اسمع اسمه او صوته يصيبني احباط شدييييييد جدا :(

سلمان السعدون يقول...

حياك الله اخت طموحه
ماذا نعمل إن كان الدواء مرا فيجب علينا تجرعه

وعلاج سم الثعبان من نفس سم الأفعى
ونحن اذا أردنا أن نعالج مشكلة ما من التي يتلون بها هذا النائب وجب علينا أن ندينه بأقواله وأفعاله ونعمل منها مضادا لمن خدعهم وغشهم وضحك على عقولهم

واقعا أثرتي نقطة مهمة في الموضوع

ولا تحزني الأمر لا يستحق كل هذا العناء
: )

غير معرف يقول...

http://www.youtube.com/watch?v=7MMjDTbZPPE&feature=recentf

سلمان السعدون يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تحياتي

الأخ غير معرف حياك الله

واقعا لا أعلم ما علاقة النائب حسين القلاف بموضوع الطبطبائي

وأنا لست ممثلا عن النائب القلاف

والسيد القلاف نائب عن الأمة شئت أم أبيت

ولكن تستطيع تذهب إلى مكتبه وتشكو إليه ما آلمك في المقطع الذي وضعته

والموضوع هنا هو عن النائب وليد الطبطبائي المتلون وتناقضاته التي سدت ما بين الخافقين

نعم تبقى مسألة واحدة تجعلك تخرج عن موضوع المقالة ألا وهي الصراخ على قدر الألم

تقبل تحياتي

Unknown يقول...



thx

مؤسسه تنظيف